سياسة الخصوصيةلإي-إف إديوكيشن فيرست

تلتزم إي إف إديوكيشن فيرست (”EF“) بحماية خصوصية عملائنا الحاليين والمحتملين. تنطبق سياسة الخصوصية الخاصة بـ EF ("سياسة الخصوصية") على جميع البيانات الشخصية (كما هو محدد أدناه) التي نقوم بمعالجتها، بما في ذلك البيانات الشخصية التي يتم جمعها أو تقديمها من خلال مواقعنا الإلكترونية أو تطبيقات الهواتف المحمولة، أو عبر صفحاتنا الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، أو من خلال قنوات أخرى سواء عبر الإنترنت أو خارجها كما هو موضح أدناه (يشار إليها مجتمعة بـ"منتجات EF")

إذا لم تتمكن أو لم ترغب بتزويدنا بالمعلومات الشخصية التي نطلبها بشكل معقول، فقد لا نتمكن من تزويدك بالمعلومات أو السلع أو الخدمات التي طلبتها.حمثش

يمكنك العثور على الشركة التابعة لـ EF التي تعمل كجهة تحكم في معالجة بياناتك الشخصية وفقًا لما هو منصوص عليه في سياسة الخصوصية هذه من خلال [الرابط هنا]. وستعتمد هذه الجهة على المنتج أو المنتجات الخاصة بـ EF التي تهتم بها أو تتعامل معها. وتعني صفة جهة التحكم أن هذه الشركة تتحمل المسؤولية عن ضمان معالجة بياناتك الشخصية وفقًا للتشريعات المعمول بها في مجال الخصوصية وحماية البيانات.

البيانات الشخصية

"البيانات الشخصية" هي المعلومات أو أجزاء من المعلومات التي يمكن أن تسمح بتحديد هويتك. قد نقوم بجمع وتخزين واستخدام

المعلومات التالية عنك:

  • · الاسم وتفاصيل الاتصال (مثل العنوان البريدي والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف)
  • · معلومات الحساب أو مُعرِّف المستخدم (مثل اسم المستخدم أو صورة الملف الشخصي أو مُعرِّف حساب التواصل الاجتماعي)
  • بلد الإقامة أو الجنسية
  • تاريخ الميلاد
  • الجنس
  • ر· المعلومات التقنية، على سبيل المثال اسم الشاشة/المستخدم، وعنوان IP، وبيانات المتصفح والجهاز، والمعلومات التي يتم جمعها من خلال ملفات تعريف الارتباط (Cookies)، وعلامات البيكسل (Pixel Tags) والتقنيات الأخرى، وبيانات ملف سجل الخادم، وبيانات استخدام التطبيق وبيانات الموقع الجغرافي، عدد مرات المشاهدة الصفحات وتصفح الموقع الإلكتروني.
  • · التفضيلات (مثل اللغة والدورات التعليمية المفضلة)
  • · اسم الشركة أو المدرسة وعنوانها، واسم المعلم وبريده الإلكتروني، والمهنة، والسجل الأكاديمي، ومستوى الكفاءة اللغوية
  • · رقم بطاقة الائتمان أو بيانات الدفع أو تفاصيل الحساب المصرفي
  • · الحالة الطبية (مثل الحساسية أو الأمراض)، الاحتياجات الغذائية، عادات التدخين، والتطعيمات
  • · تفاصيل السفر، ونسخة من جواز السفر، ومعلومات التأشيرة
  • · بيانات التأمين
  • · اسم وتفاصيل الاتصال بأفراد العائلة
  • · أي معلومات أخرى تقدمها أثناء مكالمة هاتفية أو عبر الفيديو أو الدردشة، بالإضافة إلى تسجيلات ونصوص تلك المكالمات أو الدردشات. صور أو تسجيلات فيديو لك
  • · تقدمك الدراسي وسجلات الحضور

كيف نجمع البيانات الشخصية؟

نجمع البيانات الشخصية بعدة طرق:

  • مباشرةً منك: : يتم جمع المعلومات منك مباشرة، إما من خلال تقديمك للمعلومات إلينا مباشرةً أو من خلال تصرفاتك التي تتيح لنا الحصول على هذه المعلومات، على سبيل المثال:
  • عبر الإنترنت: نقوم بجمع بياناتك الشخصية من خلال منتجات EF، على سبيل المثال عند التسجيل لاستلام نشرة إخبارية أو كتيب، أو عند استخدام روبوت الدردشة الخاص بنا، أو عند التسجيل في أحد المنتجات أو الخدمات. كما نقوم أيضًا بجمع البيانات الشخصية من خلال:.
  • خلال ملفات تعريف الارتباط (Cookies): تتيح ملفات تعريف الارتباط لخادم الويب نقل البيانات إلى جهاز الكمبيوتر أو أي جهاز آخر لأغراض حفظ السجلات وغيرها من الأغراض. إذا كنت لا ترغب في جمع المعلومات من خلال استخدام ملفات تعريف الارتباط، فإن معظم المتصفحات توفر لك خيار رفض استخدام هذه الملفات من خلال إعدادات بسيطة. للحصول على معلومات تفصيلية حول ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها والأغراض التي نستخدمها من أجلها، يرجى الاطلاع على سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا.
  • خلال استخدامك لتطبيق الهاتف المحمول: عندما تقوم بتنزيل واستخدام أحد تطبيقاتنا المحمولة، وإلى الحد الذي تسمح به إعدادات الخصوصية في التطبيق، نقوم بتتبع وجمع بيانات استخدام التطبيق، مثل تاريخ ووقت وصول التطبيق على جهازك إلى خوادمنا، والمعلومات والملفات التي تم تنزيلها على التطبيق بناءً على رقم جهازك، بالإضافة إلى إحصائيات الأعطال والمشكلات التقنية التي يواجهها المستخدمون.
  • من خلال جهازك: في حال قمت بتمكين هذه الخاصية على جهازك، نقوم بجمع موقعه الجغرافي الفعلي لتزويدك بخدمات ومحتوى مخصصين بناءً على موقعك. يمكنك معرفة المزيد عن هذه الخدمات في قسم "كيف نستخدم البيانات الشخصية؟".
  • من الشركات التابعة لنا، أو شركائنا في العمل، أو مقدمي المساعدة أو معالجي المطالبات. قد نتلقى بيانات شخصية من أطراف أخرى فيما يتعلق بدورتك/برنامجك، بما في ذلك:
  • الشركات التابعة لشركتنا، مثل شركة EF المحلية التي تروج لمبيعات خدماتنا وتقدم خدمة العملاء في بلد إقامتك وتزودنا بالبيانات الشخصية اللازمة للتوصل إلى اتفاق معك بشأن طلبك، أو المدرسة في بلدك التي تقدم بعض الخدمات التي طلبتها، أو الشركة السويسرية الرئيسية التي تقع في سويسرا والمسؤولة عن تنفيذ العقد معك لأي من عروض EF.
  • الشركاء التجاريون: مثل وكلاء المبيعات المحليين الذين يروجون لخدماتنا في بلد إقامتك.
  • معالجو المطالبات الذين يتلقون معلومات حول مطالبات التأمين الخاصة بك في حالة حدوث حالة تأمينية.

· من مصادر أخرى: قد نتلقى بياناتك الشخصية من مصادر أخرى، مثل قواعد البيانات العامة، وشركاء التسويق المشترك مثل وكالات التسويق أو مقدمي برامج وخدمات التشغيل الآلي للتسويق الرقمي والتحليلات، ومنصات وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: فيسبوك، إنستغرام، سناب شات، تيك توك، لينكد إن، X (تويتر سابقًا)، يوتيوب، وخدمات المراسلة مثل واتساب أو فيسبوك ماسنجر، ومن الأشخاص الذين تربطك بهم صداقة أو علاقات أخرى عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكذلك من أطراف ثالثة أخرى. على سبيل المثال، إذا اخترت ربط حسابك على وسائل التواصل الاجتماعي بحسابك على منتجات EF، فسيتم مشاركة البيانات الشخصية المسجلة في ملفك الشخصي معنا، مثل عنوان بريدك الإلكتروني، رقم هاتفك، عنوانك البريدي، تاريخ ميلادك، اسمك، واسم المستخدم الخاص بك. علاوة على ذلك، نستخدم ملفات تعريف الارتباط (Cookies) لتتبع أعضاء شبكات التواصل الاجتماعي، كما هو موضح بمزيد من التفصيل في سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا.

إذا قمت بتصفح مواقعنا: قد نقوم أيضًا بجمع معلومات حول استخدامك لخدماتنا من خلال متصفحك لتتبع نشاطك على مواقعنا، مثل عنوان التحكم في الوصول إلى الوسائط (MAC Address)، نوع الكمبيوتر (Windows أو Macintosh)، دقة الشاشة، اسم نظام التشغيل وإصداره، الشركة المصنعة للجهاز وطرازه، اللغة، نوع وإصدار متصفح الإنترنت، مزود الخدمة، واسم وإصدار منتج EF الذي تستخدمه. بالإضافة إلى ذلك، يتم تحديد وتسجيل عنوان IP تلقائيًا في ملفات سجلات الخادم لدينا عند زيارة منتجات EF، إلى جانب وقت الزيارة والصفحات التي تمت زيارتها. يمكنك معرفة المزيد حول جمع عنوان IP وبيانات التصفح الأخرى من خلال سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا.

كيف نستخدم البيانات الشخصية؟

سنستخدم بياناتك الشخصية للأغراض التالية:

  • ستتم معالجة بياناتك الشخصية بواسطة EF لأغراض استكمال حجزك، وتزويدك بالمنتجات والخدمات التي طلبتها (بما في ذلك التغطية التأمينية للسفر)، أو لخدمة العملاء، أو الخدمات الإدارية، أو على النحو اللازم لتنفيذ العقد المبرم بينك وبيننا أو على النحو الموضح في هذه السياسة.
  • : قد نستخدم أيضاً البيانات الشخصية
    • لتحديد مستوى اللغة المناسب، وتحليل مهاراتك لأغراض التحسينات.
    • للأغراض الإحصائية، وصيانة النظام، والنسخ الاحتياطية، وحساب مستويات الاستخدام، والمساعدة في تشخيص مشاكل الخادم في منتجات EF، لتطوير الأعمال وكذلك لضمان عمل منتجات EF بشكل صحيح.
    • لتمكينك من التواصل مع المستخدمين الآخرين وتمكين المستخدمين بالتواصل معك من خلال منتجات EF، وفقا لما يسمح به المنتج المعني.
    • لتقديم خدمة العملاء أو إرسال المعلومات المتعلقة بالخدمة، عبر قنوات مختلفة مثل الرسائل النصية القصيرة أو خدمات المراسلة مثل واتساب، أو فيسبوك ماسنجر، أو روبوتات الدردشة أو البريد الإلكتروني
    • لتمكينك من المشاركة في لوحات الرسائل، والدردشة، وصفحات الملف الشخصي، والمدونات، واستخدام الخدمات الأخرى التي تتيح لك نشر المعلومات والمواد
    • عند الاقتضاء، لإقامة الدعاوى القانونية أو ممارستها أو الدفاع عنها، أو لأغراض تحصيل الديون
    • للكشف أو التحقق أو لمنع حوادث أمن المعلومات، أو الاحتيال، أو التحايل أو التزوير أو الحوادث الأمنية أو الجرائم.
    • للامتثال للمتطلبات القانونية والتنظيمية ومتطلبات الامتثال المعمول بها، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر قوانين العقوبات
    • لتمكينك من الإبلاغ عن أي مخاوف من خلال قنوات الإبلاغ عن المخالفات الخاصة بنا.
    • إذا كنت قد وقّعت على نموذج إقرار باستخدام الصور: قد يتم استخدام صورك أو تسجيلات الفيديو الخاصة بك في المواد التسويقية للترويج لمنتجات EF
    • لتدريب موظفي المبيعات لدينا وحماية موظفينا من التهديدات أثناء المكالمات الهاتفية أو مكالمات الفيديو.
    • إذا منحت موافقتك على معالجة بياناتك لأغراض التسويق:
      • لتحليل عروضنا وتحسينها من خلال تحديد اتجاهات الاستخدام، وقياس مدى فعالية حملاتنا الترويجية، وتخصيص تجربة ومنتجات EF بناءً على أنشطتك السابقة. على سبيل المثال، وفقًا للمنتج الذي بحثت عنه على موقعنا الإلكتروني أو أثناء التصفح السابق، قد يتم تقييد العروض المقدمة لك على منتجات EF بلغة أو مدة الدورة التدريبية أو الميزانية المحددة.
      • لتزويدك بخدمات ومحتوى مخصصين بناءً على الموقع الجغرافي الفعلي. على سبيل المثال، إذا أظهر جهازك أنك تتصفح من بلد معين، فسيتم توجيهك إلى موقع EF المحلي باللغة المناسبة، أو قد يتم اقتراح أقرب مكتب EF لك للحصول على معلومات أو زيارات.
      • لتسويق منتجاتنا وخدماتنا، بما في ذلك العروض الترويجية الخاصة التي تتماشى مع اهتماماتك، وذلك عبر قنوات مختلفة مثل حلول التسويق عبر البريد الإلكتروني (مثل برنامج إدارة القوائم البريدية Salesforce Marketing Cloud الذي يعدل الرسائل استنادًا إلى ما يقرأه المستخدم أو ينقر عليه أو يشاركه)، أو عبر قنوات أخرى مثل الرسائل القصيرة (SMS)، خدمات المراسلة الفورية، روبوتات الدردشة، المكالمات الهاتفية مع موظفي التسويق (Telemarketing)، أو البريد التقليدي. ستتضمن جميع هذه الاتصالات رابطًا واضحًا لإلغاء الاشتراك أو خيارًا آخر لإيقاف استلام هذه الرسائل.
      • لنقل البيانات الشخصية إلى شركات أخرى تابعة لـ EF أو أطراف ثالثة لأغراض تسويقية، بما في ذلك التسويق المباشر أو التسويق عبر الهاتف.
    • · قد نوفر لك إمكانية دفع مقابل منتجات EF من خلال حلول الدفع، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، شركة Klarna Bank AB (publ)، الكائنة في Sveavägen 46، 111 34 ستوكهولم ("Klarna"). من أجل توفير طرق الدفع الخاصة بـ Klarna لك، قد نقوم بمشاركة بياناتك الشخصية، بما في ذلك تفاصيل الاتصال والطلب مع Klarna حتى تتمكن من تقييم مدى أهليتك لاستخدام طرق الدفع الخاصة بها وتخصيص تلك الطرق وفقًا لاحتياجاتك. يتم معالجة بياناتك الشخصية المنقولة وفقًا لإشعار الخصوصية الخاص بـ Klarna، ولن تتم معالجتها بطريقة تتعارض مع الغرض الأصلي لجمعها أو دون وجود أساس قانوني مناسب.

كيف نشارك البيانات الشخصية؟

نحن نشارك بياناتك الشخصية على النحو الموضح أدناه وفي سياسة الخصوصية هذه، وعلى النحو الذي يسمح به القانون المعمول به

  • الشركات التابعة لنا

    تشمل الشركات التابعة لنا، على سبيل المثال، شركة EF المحلية التي تروج لمبيعات خدماتنا وتقدم خدمة العملاء في بلد إقامتك، أو المدرسة في بلدك التي تقدم بعض الخدمات المطلوبة، أو شركات EF التي تقدم الخدمات الداخلية مثل تكنولوجيا المعلومات أو الخدمات القانونية أو غيرها من الخدمات المشتركة الأخرى. يتم تبادل هذه البيانات بانتظام بين الشركات التابعة. وإذا حصلنا على موافقتك، فقد نقوم أحيانًا بمشاركة بياناتك الشخصية مع الشركات التابعة لـ EF لاستخدامها في أغراضها التسويقية الخاصة. يمكنك الاطلاع على قائمة هذه الشركات التابعة من خلال [الرابط هنا]، بالإضافة إلى International Care Ltd, Selnaustrasse 30, 8001 Zürich

  • مزودو الخدمات من الأطراف الثالثة

    نحن نشارك البيانات الشخصية مع أطراف ثالثة فيما يتعلق بتقديم الخدمات لك وتشغيل أعمالنا بشكل منتظم. على سبيل المثال، قد نشارك البيانات الشخصية مع مُقدِّمي أنظمة تكنولوجيا المعلومات من أجل إدارة علاقات العملاء، أو معالجة بطاقات الائتمان أو حلول الدفع الأخرى، أو جدولة الفصول الدراسية أو تخزين نتائج التعلم؛ أو مع مُقدِّمي برامج وخدمات التشغيل الآلي للتسويق الرقمي والتحليلات؛ أو مع منصات الإعلانات من أجل خدمتك بإعلانات مُصمَّمة خصيصًا لتناسب اهتماماتك؛ أو مع أطراف ثالثة أخرى لتقديم خدمة العملاء، وتحليل الأعمال، ومنع الاحتيال وخدمات الامتثال، ووكالات معالجة الفيزا. في بعض الحالات، إذا لم تقم بسداد فواتيرك لنا في الوقت المحدد، فقد نقوم بنقل بعض بياناتك إلى مزود خدمة تحصيل الديون، مثل Intrum. يتضمن ذلك اسمك وتاريخ ميلادك وتفاصيل الاتصال بك، ورقم ملف تحصيل الديون (إن وجد). تعد Intrum شركة دولية تمتلك العديد من الفروع في دول مختلفة، والشركة التابعة لها التي ستقوم بمعالجة بياناتك الشخصية ستكون المسؤولة عن حماية بياناتك بصفتها جهة تحكم في البيانات. يمكنك العثور على معلومات حول أنشطة المعالجة الخاصة بها بلغتك المحلية على موقع Intrum الإلكتروني في بلدك المعني.

    يُمكن مشاركة البيانات الشخصية التي يتم جمعها بموجب نموذج إقرار استخدام الصور على أساس غير منتظم مع المصور الفوتوغرافي أو شركة الإنتاج.

    عندما نوفر استخدام روبوت الدردشة الآلية على منتجات EF من خلال أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي، سيتم نقل الأسئلة التي تطرحها على روبوت الدردشة الآلية إلى مزود تقنية الذكاء الاصطناعي وتخزينها مؤقتًا، ولكنها لن تستخدم لتدريب أو تحسين نماذج الذكاء الاصطناعي الخاص بالمزود. لن يتم نقل أي بيانات شخصية، ما لم تقم بإدخال بياناتك الشخصية ضمن الأسئلة المطروحة. يمكنك قراءة المزيد هنا. يتم تخزين محادثات الدردشة وأي بيانات شخصية يتم إدخالها في الحقول المخصصة داخل نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) الخاص بـ EF لأغراض التسويق أو خدمة العملاء.

  • مورِّدو السفر

    نقوم بمشاركة البيانات الشخصية مع مقدمي خدمات السفر، بما في ذلك الفنادق، أو شركات الطيران، أو مقدمي خدمات الحافلات أو القطارات، وكذلك قادة الدورات التدريبية أو قادة الأنشطة أو غيرهم من المتعاقدين فيما يتعلق بإدارة برامجنا وكما هو مطلوب في لتقديم خدماتنا، أو شركات تأمين السفر التي تقوم بإعداد التأمين الخاص بسفرك. يُرجى ملاحظة أن مقدمي خدمات السفر قد يتواصلون بك للحصول على معلومات إضافية إذا لزم الأمر لتسهيل حجزك أو لتقديم خدمات السفر أو الخدمات المرتبطة به

  • الشركاء التجاريون

    قد نقوم أحيانًا بمشاركة بياناتك الشخصية مع الشركاء التجاريين، على سبيل المثال، عند الترويج لبرنامج أو تقديم خدمة أو منتج بالشراكة مع طرف ثالث، أو عندما نستخدم وكلاء مبيعات محليين للترويج لخدماتنا في بلد إقامتك. في معظم الحالات، سيتم ذكر اسم الشريك التجاري الثالث ضمن البرنامج أو العرض الترويجي، إما بمفرده أو إلى جانب اسمنا، أو سيتم إعادة توجيهك إلى موقع الويب الخاص بهذا الشريك مع إشعار بذلك.

  • أطراف ثالثة أخرى

    إذا قمت بتسجيل الدخول إلى أحد منتجات أو خدمات EF باستخدام تسجيل خاصية تسجيل الدخول الموحد (Single Sign-On) عبر تطبيق أو منصة تابعة لطرف ثالث، فسيتم مشاركة بعض المعلومات مع تلك المنصة، مثل قيامك بزيارة منصتنا أو تفاعلت معنا.

  • المعاملات التجارية

    في حالة بيع أعمالنا بشكل مباشر أو غير مباشر أو دمجها مع شركة أخرى، قد يتم الإفصاح عن بياناتك الشخصية من حين لآخر لمستشارينا أو المشتري المحتمل أو مستشاري أي مشترٍ محتمل وقد يتم نقلها إلى المالكين الجدد للشركة

  • الحقوق والالتزامات القانونية

    نشارك أيضًا البيانات الشخصية التي نعتقد أنها ضرورية: (أ) بموجب القانون المعمول به؛ (ب) للامتثال للإجراءات القانونية؛ (ج) للرد على طلبات السلطات العامة والحكومية بما في ذلك السلطات العامة والحكومية خارج بلد إقامتك؛ (د) لإنفاذ شروطنا وأحكامنا أو العقد؛ (هـ) لحماية عملياتنا أو عمليات أي من الشركات التابعة لنا؛ (و) لحماية حقوق أو خصوصية أو سلامة أو ممتلكات و/أو حقوق الشركات التابعة لنا أو حقوقك أو حقوق الغير؛ (ز) لتمكيننا من اتخاذ الإجراءات القانونية المتاحة أو للحد من الأضرار التي قد تتكبدها الشركة.

عمليات نقل البيانات الدولية

لدى EF أنشطة تجارية في العديد من البلدان المختلفة، وقد تتم مشاركة بياناتك الشخصية مع الشركات التابعة لـ EF أو غيرها من المستلمين الآخرين كما هو موضح أعلاه الذين يحتاجون إلى تلقي هذه البيانات لغرض أداء الخدمات التي طلبتها، أو وفقًا لهذه السياسة. قد يكون هؤلاء المستلمون موجودين خارج بلدك، بما في ذلك البلدان التي لا تضمن نفس مستوى الحماية الذي يضمنه البلد الذي تقيم فيه، بما في ذلك إلى بلد الوجهة لبرنامجك (يرجى الاطلاع على جميع الوجهات على موقعنا الإلكتروني هنا أو إلى أي من مقدمي خدماتEF الموجودين في الولايات المتحدة الأمريكية أو داخل الاتحاد الأوروبي أو في الهند. ما لم تقرر المفوضية الأوروبية أو السلطة المماثلة في بلدك الأصلي أن البلد يضمن مستوى كافٍ من الحماية للبيانات الشخصية، ستستخدم EF عقودًا تستند إلى بنود حماية البيانات القياسية للمفوضية الأوروبية أو السلطة المحلية ذات الصلة لعمليات النقل الدولي للبيانات الشخصية و/أو تدابير نقل البيانات الشخصية الأخرى على النحو المطلوب بموجب القانون المعمول به في ولايتك القضائية لضمان الامتثال للقانون المعمول به. لديك الحق في أن تطلب منا نسخة من البنود القياسية لحماية البيانات (عن طريق الاتصال بنا على النحو المبين في قسم ”اتصل بنا“ أدناه)


على أي أساس نستند إلى حقنا في جمع البيانات الشخصية واستخدامها؟

لقد قمنا بتوثيق الأسس القانونية لأنشطة المعالجة التي نقوم بها في الملحق 1.

في بعض الحالات، نقوم بمعالجة بياناتك الشخصية على أساس موافقتك (على سبيل المثال، عندما توافق على أنه يجوز لنا تعيين ملفات تعريف الارتباط بخلاف تلك الضرورية للغاية). إلى الحد الذي نستخدم فيه البيانات الشخصية الحساسة، فإننا نستند في ذلك إلى موافقتك الصريحة، ما لم تكن المعالجة مسموحًا بها بخلاف ذلك بموجب قوانين حماية البيانات المعمول بها. يمكن أن تكون البيانات الحساسة على سبيل المثال معلومات حول الصحة أو العرق أو المعتقدات الدينية - اقرأ المزيد تحت عنوان ”البيانات الحساسة“. عندما نعالج البيانات بناءً على موافقتك، تكون موافقتك قابلة للإلغاء في أي وقت.

تُعد معالجة بعض بياناتك الشخصية ضرورية من أجل تقديم الخدمات لك وفقًا للاتفاقية التي تبرمها معنا. بدون هذه المعلومات، لن نتمكن من تقديم خدمات معينة لك.

في حالات أخرى، نقوم بمعالجة بياناتك عندما يكون ذلك مطلوبًا منا بموجب القانون (على سبيل المثال، إذا كنا مطالبين بموجب أمر من المحكمة أو أي قانون معمول به لمعالجة البيانات)

الأمن

نستخدم تدابير تنظيمية وتقنية وإدارية مناسبة للحفاظ على دقة البيانات الشخصية الخاضعة لسيطرتنا وتحديثها، وكذلك لحماية البيانات الشخصية من المعالجة غير المصرح بها أو غير القانونية ومن الفقدان العرضي أو التلف أو التلف العرضي للبيانات الشخصية

إلغاء الاشتراك

إذا كنت ترغب في أي وقت في التوقف عن تلقي الرسائل التسويقية، يمكنك استخدام خاصية إلغاء الاشتراك في الرسائل التسويقية التي تلقيتها أو اطلاعنا بذلك عبر استخدام معلومات الاتصال المدرجة في قسم ”اتصل بنا“. في طلبك، يُرجى الإشارة في الطلب إلى رغبتك في التوقف عن تلقي الرسائل التسويقية منا.

يُرجى ملاحظة أن التغييرات قد لا تسري على الفور. سنسعى للامتثال لطلبك/طلباتك في أقرب وقت ممكن عملياً

مواقع الأطراف الثالثة

لا تتناول سياسة الخصوصية هذه مسؤوليتنا عن مواقع الأطراف الثالثة، ونحن لسنا مسؤولين عن الخصوصية أو المعلومات أو الممارسات الأخرى لأي طرف ثالث تُقدم له البيانات الشخصية مباشرة، بما في ذلك أي طرف ثالث يدير موقعا إلكترونيًا يحتوي على رابط داخل منتجات EF . إدراج أي رابط لموقع تابع لطرف ثالث ضمن منتجات EF لا يعني تأييد الشركة أو الشركات التابعة لنا على هذا الموقع أو ممارساته.

بالإضافة إلى ذلك، قد نوفر لك إمكانية الوصول إلى وظائف الطرف الثالث التي تسمح لك بمشاركة أنشطتك على منتجات EF مع حساب/حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك، على سبيل المثال فيسبوك أو لينكد إن. يُرجى ملاحظة أن أي معلومات تقدمها من خلال استخدام هذه الوظيفة تخضع لسياسة الخصوصية الخاصة بالطرف الثالث المعمول بها، وليس لسياسة .الخصوصية هذه. ليس لدينا أي سيطرة على استخدام أي طرف ثالث للمعلومات التي تقدمها من خلال استخدام هذه الوظيفة، ولن نكون مسؤولين عن ذلك

ما مدة تخزيننا للبيانات الشخصية؟

سنحتفظ ببياناتك الشخصية فقط طالما كان ذلك ضروريًا للأغراض التي جُمعت من أجلها أو وفقًا للحدود الزمنية التي ينص عليها القانون وممارسات السوق، ما لم يكن الاحتفاظ بها ضروريًا للامتثال لالتزام قانوني أو لإقامة الدعاوى القانونية أو الدفاع عنها أو ما لم يتم الإبلاغ عن فترة زمنية محددة.

سنحتفظ بأجزاء محدودة من بياناتك الشخصية الضرورية لأغراض التسويق إلى أن تسحب موافقتك، ولكن لن نحتفظ بأي حال من الأحوال لمدة تزيد عن 10 سنوات بعد آخر خدمة مكتملة أو تسليم منتج.

في نهاية فترة الاحتفاظ، سيتم إتلاف البيانات لضمان عدم إمكانية الاطلاع عليها و/أو استعادته

إذا كان عمرك أقل من 16 عامًا

إذا كان عمرك أقل من 16 عامًا، فيجب عليك مراجعة هذا النص مع أحد والديك أو ولي أمرك للتأكد من فهمكما له. إذا علمنا أن عمرك أقل من 16 عامًا وأننا جمعنا معلومات عنك دون موافقة والديك أو ولي أمرك، فقد نحتاج إلى حذف المعلومات في أقرب وقت ممكن ولن تتمكن من استخدام منتجات EF.

البيانات الحساسة

قد نحتاج إلى جمع بيانات شخصية حساسة (مثل المعلومات المتعلقة بالصحة أو المعتقدات الدينية أو الميول الجنسية) من أجل إدارة السفر، والإقامة، والتغطية التأمينية، وحماية رفاهيتك طوال فترة الدورة.

تتطلب المشاركة في دوراتنا والسفر أن يكون الطلاب في صحة بدنية وعقلية جيدة. لذلك، قد نطلب منك الإفصاح عن جميع الحالات الطبية الخطيرة الموجودة مسبقاً والأدوية الحالية قبل المغادرة. قد نطلب أيضاً إثبات التطعيم وشهادات الأطباء. يجب عليك أيضاً إخطارنا باستمرار أي تطورات جديدة في صحتك البدنية أو العقلية حتى موعد المغادرة.

إذا أصبت بالمرض أو العجز أثناء الدورة، يجوز لنا اتخاذ أي إجراء نراه ضرورياً لسلامتك ورفاهيتك، بما في ذلك تأمين العلاج الطبي ونقلك إلى المنزل. إذا حدث ذلك، قد تتصل EF بجهة/جهات الاتصال الخاصة بك في حالات الطوارئ فيما يتعلق بالمشكلات الصحية التي حدثت.

سنقوم بتخزين أي بيانات شخصية حساسة نجمعها عنك ومشاركتها في بيئة مشفرة ولن نتيح الوصول إليها إلا لمن يحتاج إلى معرفة المعلومات. سيتم الاحتفاظ بالبيانات فقط طالما كان ذلك ضروريًا لتحقيق الأغراض التي جُمعت من أجلها، أو لفترة أطول إذا كان ذلك مطلوبًا للوفاء بفترات التقادم القانونية المحلية لرفع الدعاوى القانونية. سوف نتأكد من حصولنا على موافقتك الصريحة على هذه المعالجة، ما لم ينطبق استثناء بموجب قوانين حماية البيانات المعمول بها

تحديثات سياسة الخصوصية هذه

قد تتغير سياسة الخصوصية الخاصة بنا من وقت لآخر. لن نقوم بتقليل حقوقك بشكل كبير بموجب سياسة الخصوصية هذه دون إبلاغك. سنقوم بنشر أي تغييرات في سياسة الخصوصية على هذه الصفحة، وقبل تنفيذ هذه التغييرات، سنقدم إشعارًا أكثر بروزًا. وحيثما يقتضي القانون ذلك، سنطلب موافقتك المسبقة على أي تغيير.

حقوقك

نحن نحترم حقوقك في الوصول إلى معلوماتك والتحكم فيها وسنستجيب لطلباتك وفقًا لتشريعات الخصوصية وحماية البيانات المعمول بها. قد نطلب منك التحقق من هويتك وتقديم تفاصيل أخرى لمساعدتنا في الرد على طلبك.

اعتمادًا على الأساس القانوني للمعالجة الذي نعتمد عليه، يحق لك أن:

  • 1. أن تكون على علم;
  • 2. أن تطلب الوصول إلى بياناتك الشخصية;
  • 3. أن تطلب منا تصحيح أو استكمال بياناتك الشخصية غير الدقيقة أو غير المكتملة;
  • 4. طلب محو بياناتك الشخصية أو إتلافها، وهو ما سنفعله حيثما تقتضيه تشريعات الخصوصية وحماية البيانات المعمول بها;
  • 5. حيثما طلبنا موافقتك على معالجة بياناتك، لسحب هذه الموافقة;
  • 6. تقديم شكوى؛ و
  • 7. المطالبة بتعويض عن الأضرار المادية والمعنوية إذا تعرضت للضرر نتيجة لأي انتهاك لتشريعات الخصوصية وحماية البيانات المعمول بها.

هذه الحقوق مقيدة في بعض الحالات بموجب تشريعات الخصوصية وحماية البيانات المعمول بها - على سبيل المثال، عندما يمكننا إثبات أننا ملزمون قانونيًا أو لدينا أسباب مشروعة أخرى لمعالجة بياناتك. سنقوم بالرد في غضون الإطار الزمني المنصوص عليه قانونًا، والذي عادةً ما يكون 30 يومًا، ما لم يكن لدينا سبب مبرر لتمديد الوقت.

إذا كنت ترغب في ممارسة هذه الحقوق، يُرجى الاتصال بنا باستخدام تفاصيل الاتصال أدناه. نأمل أن نتمكن من تلبية أي استفسارات قد تكون لديك حول الطريقة التي نعالج بها بياناتك. ومع ذلك، إذا كان لديك استفسار لم يتم جوابه، فيحق لك تقديم شكوى إلى سلطات حماية البيانات

اتخاذ القرار الآلي

إذا كنت قد أعطيت موافقتك على التسويق، قد تجمع EF البيانات الشخصية لغرض تقديم معلومات ترويجية مصممة خصيصًا لمصالحك، على سبيل المثال لتحليل أو التنبؤ بالجوانب المتعلقة بوضعك الاقتصادي أو صحتك أو تفضيلاتك الشخصية أو اهتماماتك أو موثوقيتك أو سلوكك أو موقعك أو تحركاتك. لا ينتج عن هذا النوع من التنميط آثار قانونية عليك. قد نستخدم أيضًا أداة مدعومة بالتعلُّم الآلي لتسجيل لغتك أثناء الدروس، من أجل تحليل مهاراتك واقتراح تحسينات. لا ينتج عن هذا النوع من المعالجة أي آثار قانونية عليك.

قد نقوم أيضًا بتسجيل مكالمات المبيعات معك وتحليلها بمساعدة تقنية التعلُّم الآلي، بغرض مراقبة الجودة وتحسين أداء المبيعات، وكذلك تدريب النماذج اللغوية الخاصة بنا. يتم أيضًا دمج المعلومات المستخرجة من هذه المكالمات، على سبيل المثال نبرة الصوت والكلمات الرئيسية مع البيانات الشخصية الأخرى التي جمعناها فيما يتعلق باتصالنا معك، مثل حضور الاجتماعات وملاحظات الاجتماعات. لا ينتج عن هذا النوع من المعالجة أي آثار قانونية عليك.

تواصل معنا

إذا كنت ترغب في الحصول على نسخة من معلوماتك التي تحتفظ بها EF أو نسخة من البنود القياسية لحماية البيانات أو ترغب في ممارسة أي من حقوقك، يُرجى الاتصال بأحد مواقعنا أو انقر هنا. إذا كانت لديك شكاوى بشأن تعاملنا مع بياناتك الشخصية، يُرجى الاتصال أولاً بمسؤول حماية البيانات لدينا بالضغط هنا. لديك أيضًا الحق في الاتصال بالسلطة الإشرافية في البلد الذي تعيش فيه، وهي الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (https://sdaia.gov.sa/en/Contact/Pages/ContactUs.aspx).

الملحق 1

نوع المعالجة والغرض منها الأساس القانوني للمعالجة
إتمام الحجز، وتزويدك بالمنتجات والخدمات التي طلبتها (بما في ذلك التغطية التأمينية للسفر)، وخدمة العملاء، والخدمات الإدارية المعالجة ضرورية لتنفيذ عقد أنت طرف فيه أو من أجل اتخاذ خطوات بناءً على طلبك قبل إبرام العقد
لتحديد مستوى اللغة المناسب، وتحليل مهاراتك واقتراح تحسينات المعالجة ضرورية لتنفيذ العقد
لأغراض إحصائية، وصيانة النظام، والنسخ الاحتياطي، وحساب مستويات الاستخدام، والمساعدة في تشخيص مشاكل الخادم مع منتجات EF، لتطوير الأعمال وكذلك لضمان عمل منتجات EF بشكل صحيح المصلحة المشروعة في إدارة وتحسين منتجات EF بما يعود بالنفع على المستخدمين
للسماح لك بالاتصال بك والاتصال بك من قبل المستخدمين الآخرين من خلال منتجات EF المعالجة ضرورية لتنفيذ العقد
لتقديم خدمة العملاء أو إرسال المعلومات المتعلقة بالخدمة، عبر قنوات مختلفة مثل الرسائل النصية القصيرة أو خدمات المراسلة مثل واتساب أو فيسبوك ماسنجر أو روبوتات الدردشة أو البريد الإلكتروني
  • المصلحة المشروعة
  • لإقامة الدعاوى القانونية أو ممارستها أو الدفاع عنها أو لتحصيل الديون
  • الالتزام القانوني
  • مصلحة مشروعة في إقامة الدعاوى القانونية والدفاع عنها أو لتحصيل الديون لحماية الأعمال التجارية
  • للكشف عن حوادث أمن المعلومات أو التحقيق فيها أو منعها و/أو الإبلاغ عن الاحتيال أو التحريف أو الجريمة
  • - التزام قانوني
  • مصلحة مشروعة في الكشف عن حوادث أمن المعلومات والتحقيق فيها أو منعها والتحقيق فيها أو منعها أو الإبلاغ عن التحريف والجريمة لحماية (أ) مستخدمي منتجات EF و(ب) مديرينا وموظفينا ومستشارينا.
  • لتلبية المتطلبات القانونية والتنظيمية ومتطلبات الامتثال المعمول بها، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر قوانين العقوبات
  • الالتزام القانوني
  • لتمكينك من الإبلاغ عن أي مخاوف من خلال قنوات الإبلاغ عن المخالفات لدينا المصلحة المشروعة
    لتلبية المتطلبات القانونية والتنظيمية ومتطلبات الامتثال المعمول بها
  • الالتزام القانوني
  • مصلحة مشروعة لضمان الامتثال للقوانين واللوائح المعمول بها
  • استخدام الصور أو تسجيلات الفيديو في المواد التسويقي للترويج لمنتجات
  • المعالجة ضرورية لتنفيذ العقد
  • الموافقة
  • لتدريب موظفي المبيعات لدينا وحماية موظفينا من التهديدات أثناء المكالمات الهاتفية أو مكالمات الفيديو
  • مصلحة مشروعة
  • لتحليل عروضنا وتحسينها من خلال تحديد اتجاهات الاستخدام، وتحديد فعالية حملاتنا الترويجية وتخصيص تجربة منتجات EFومحتواها بناءً على أنشطتك السابقة على منتجات الموافقة
    لتزويدك بخدمات ومحتوى مخصص يعتمد على الموقع الجغرافي من خلال استخدام الموقع الفعلي لجهازك الموافقة
    لتسويق منتجاتنا وخدماتنا، بما في ذلك العروض الترويجية الخاصة بناءً على اهتماماتك
  • الموافقة
  • مصلحة مشروعة، للتسويق المباشر لمنتجات أو خدمات مشابهة للمنتجات أو الخدمات التي اشتريتها بالفعل من نفس الكيان القانوني خلال فترة زمنية محدودة
  • للإرسال والاتصال بشركات الطرف الثالث أو الشركات التابعة لنا لأغراض التسويق الخاصة بها، بما في ذلك أنشطة التسويق المباشر والتسويق عبر الهاتف الموافقة
    للنقل والاتصال إلى شركات الطرف الثالث لأغراض تقديم حلول الدفع أو ترتيبات السفر أو خدمة تكنولوجيا المعلومات
  • تنفيذ العقد
  • مصلحة مشروعة في إدارة مؤسسة تجارية تستخدم خدمات مقدمي خدمات الطرف الثالث المناسبين
  • معالجة البيانات الحساسة الموافقة
    لتحليل تفاعلاتنا لتحسين عملية المبيعات ومراقبة الجودة لدينا مصلحة مشروعة