من نحن

في اي اف ادوكيشن فيرست ، نعتقد أن العالم يكون أفضل عندما يحاول الناس فهم بعضهم البعض. منذ عام 1965 ، ساعدت إي أف ملايين الأشخاص على رؤية أماكن جديدة ، وتجربة ثقافات جديدة ، وتعلم أشياء جديدة عن العالم وعن أنفسهم

فتح العالم من خلال التعليم

تساعد برامج التعلم التجريبية - التي تركز على اللغة والسفر والتبادل الثقافي والأكاديميين - في تحويل الأحلام إلى فرص للأشخاص من جميع الأعمار والجنسيات.

هل أنت مهتم بمعرفة المزيد عن برامجنا؟ تفضل بزيارة دليل البرنامج هنا

الدراسة الاكاديمية

التعليم الثانوي والجامعي وما بعد التخرج

نحن نقدم برامج للحصول على درجات علمية في المستويات الثانوية والجامعية وما بعد التخرج. يتخرج الطلاب الذين يدرسون في مدارسنا بقبول مفضل في أفضل جامعات العالم. نحن أيضًا مرتبطون بمدرسة جامعة هالت الدولية لادارة الاعمال ، المشهورة ببرامج الماجستير في إدارة الأعمال والبكالوريوس.

السفر التعليمي

حول العالم إلى فصلك الدراسي

تقود إي أف الجولات المصحوبة من مرشدين محترفين إلى أعظم المشاهد والمناظر الطبيعية في العالم. يمكن تصميم مسارات الرحلة وفقًا لاحتياجات المعلمين والطلاب على أي مستوى: الابتدائية أو الثانوية أو الجامعة. نقوم أيضًا بصنع مغامرات وإجازات نشطة لزبائننا من أمريكا الشمالية من جميع الأعمار والاهتمامات.

تعلم لغة

تحدث مع العالم بأكثر من 10 لغات

يمكن أن تساعدك دورة اللغة مع اي اف في التحدث إلى العالم باللغة الإنجليزية واللغات الأخرى المستخدمة على نطاق واسع. لدينا مدارس معتمدة بالكامل في أكثر مدن العالم إثارة ، بالإضافة إلى انجليش لايف - أكبر مدرسة لتعليم اللغة الإنجليزية على الإنترنت في العالم.

التبادل الثقافي

جرب الحياة كمواطن محلي

تمنح برامج التبادل الخاصة بنا الشباب فرصة لتجربة أمريكا كمواطن وليس كسائح. توفر العائلات المضيفة منازل آمنة في مجتمعات أمريكية نموذجية لطلاب المدارس الثانوية لدينا الذين يختارون الدراسة لمدة عام في الخارج.

الوصول العالمي

مع وجود موظفين ومواقع في مناطق زمنية حول العالم ، فإن حضورنا العالمي الواسع يعني أن اي اف لا تنام أبدًا ...

1965

تأسست في السويد

100+

أكثر من 100 دولة / منطقة

600+

مكتب ومدرسة

تاريخ الاوائل في المجال

تاريخ الاوائل في المجال في عام 1965 أحضر برتيل هولت مجموعة من الطلاب السويديين إلى برايتون بإنجلترا. كانت الفكرة بسيطة - سيتعلم الطلاب اللغة الإنجليزية أثناء السفر في عطلة. بعد أكثر من 50 عامًا ، خلق ملايين الأشخاص الفرص لأنفسهم من خلال اي اف.

  1. 1965
    اخترع برتيل هولت مفهوم السفر لتعلم اللغة الإنجليزية
  2. 1970
    تحرير الحكومة للسفر الجوي جعل السياحة الجماعية أمرًا ممكنًا. فتحت إي أف العديد من الأسواق الجديدة ببرامج مثل التبادل الثقافي لطلاب المدارس الثانوية
  3. 1980
    تطلق إي أف جولات تعليمية في الولايات المتحدة وتقدم خدمات تعليمية للألعاب الأولمبية لأول مرة في أولمبياد سيول الصيفية لعام 1988
  4. 1990
    أصبح الإنترنت متاحًا للجمهور واصبحت إي أف أكبر مدرسة لتعليم اللغات على الإنترنت في العالم
  5. 2000
    تفتتح إي أف برامج التعليم العالي والمدارس الداخلية الدولية
  6. 2010
    تتعاون إي أف وجامعة كامبريدج للبحث في مجال تعلم اللغة ، وتعمل إي أف والأمم المتحدة معًا لإنشاء برنامج مدرسي صيفي عالمي مشترك
  7. 2020
    تتقدم إي أف في المستقبل من خلال التوسع السريع في الابتكارات في التعلم المختلط مع الالتزام أيضًا بحيادية الكربون

تأثير اي أف

يسعدنا الإعلان عن حملة مرحبا صفر ، وفيها التزامنا بالتوازن الطوعي لجميع انبعاثات الكربون العالمية.

هدفنا مع مرحبا صفر ذو شقين: أن نكون سالبين للكربون كل عام بدءًا من عام 2021 ، وأن نصبح في نهاية المطاف محايدًا للكربون، ونزيل كل الكربون الذي سبق أن أطلقناه ، بشكل مباشر أو غير مباشر مع برامجنا ، منذ تأسيس اي أف في عام 1965.

العمل في اي أف

العمل في اي أف

إذا كان السفر حول العالم ، وتمهيد طريقك الخاص ، وإحداث تأثير هو نوع المهنة التي تريدها ، فأنت نوع الشخص الذي نبحث عنه.

تجمع المهنة مع إي أف بين دعم وفرصة منظمة كبيرة مع روح وطاقة شركة صغيرة. نحن نبحث عن المفكرين والفاعلين - الأشخاص المبدعين والمتعاونين والمتحمسين للتعليم والتواصل والسفر.

تسليط الضوء

تحديثات من عالم اي أف

ابحث عن مكاتبنا

تواصل مع أحد مكاتبنا ، محليًا أو عالميًا ، لتكتشف إلى أي مدى يمكن أن تأخذك إي أف

تعرف على المزيد حول إي أف

تصفح المزيد من الصفحات داخل موقع "نبذة عنا" الخاص بـ اي أف.