Hello Zero

في أي أف ادوكيشن فيرست ، نحن فخورون بأن برامج اللغة والسفر والتبادل الثقافي والأكاديمية لدينا لها تأثير إيجابي على الناس في جميع أنحاء العالم. سواء كان ذلك من خلال اكتساب المعرفة أو تعلم التواصل بلغة جديدة أو التواصل عبر الثقافات ، نريد أن تتاح للجميع فرصة تجربة العالم. ومع ذلك ، فإن تغير المناخ يهدد العالم وكل من نسميه الوطن ، لذلك نعتزم القيام بدورنا للمساعدة في ضمان مستقبل أكثر استدامة للأجيال القادمة.

لذلك نحن متحمسون للإعلان عن حملة مرحبا صفر ، رؤيتنا والتزامنا بالتوازن الطوعي لجميع انبعاثات الكربون العالمية لدينا. الخطوة الأولى في هذا البرنامج الطموح هي مبادرة غابة اي أف ، وهو مشروع لإنشاء الغابات والحفاظ عليها في جميع أنحاء العالم. هدفنا مع مرحبا صفر ذو شقين: أن نكون سالبين للكربون كل عام بدءًا من عام 2021 ، وأن نصبح في النهاية محايدين للكربون تاريخيًا ، ونزيل كل الكربون الذي سبق أن أطلقناه ، بشكل مباشر أو غير مباشر مع برامجنا ، منذ تأسيس اي أف في عام 1965.

تحقيق الحيادية والسلبية الكربونية

يعني تحقيق الحياد الكربوني موازنة الكربون الناتج عن أنشطة مثل الطيران وقيادة الحافلات وتشغيل المساحات المكتبية وإسكان الطلاب مع إزالة الكربون من الغلاف الجوي. إن التحول إلى سالب الكربون يأخذ هذه خطوة إلى الأمام ويتضمن إزالة المزيد من ثاني أكسيد الكربون من الغلاف الجوي أكثر مما ينبعث. يساهم ثاني أكسيد الكربون وغازات الدفيئة الأخرى في ظاهرة الاحتباس الحراري: فبينما تتراكم في الغلاف الجوي بمرور الوقت ، فإنها تحبس الحرارة وتسخن الكوكب ، وتعطل كل شيء من إنتاج الغذاء إلى توافر المياه النظيفة.

قال الدكتور إدوارد هولت ، الرئيس التنفيذي لشركة إي أف أمريكا الشمالية: "تلهم برامجنا التعليمية الفضول وتفتح أعين الناس على وجهات نظر جديدة ومختلفة". "من نواحٍ عديدة ، فإن العمل الذي نقوم به يوميًا في إي أف يساهم بشكل مباشر في أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة. بينما يعمل العلماء على تطوير الابتكارات لضمان مستقبل أنظف ، يمكننا ، مثل جميع الشركات ، ويجب علينا القيام بدورنا اليوم. نحن فخورون بأن نكون من بين أولى المنظمات التعليمية الدولية ، إن لم تكن الأولى ، التي تلتزم بمثل هذا الالتزام الطموح بشأن الكربون ، ولا نطيق الانتظار لمشاركة تقدمنا مع الملايين من المعلمين والطلاب والمسافرين والموظفين الذين يعملون معنا كل عام. نأمل أن ينضم إلينا الآخرون ، في كل من صناعتنا وخارجها ، في التزامنا بأن نصبح محايدين للكربون.

زراعة الأشجار مع مشاريع تشجير عدن

في العام الأول لمبادرة غابة اي أف ، سنزرع الأشجار مع مشاريع تشجير عدن ، وهي منظمة غير ربحية تعمل على إشراك المجتمعات المحلية في زراعة وصيانة وحراسة المناطق التي أزيلت منها الغابات سابقًا. ستساعدنا عدن على الإطلاق في كينيا ومدغشقر وموزمبيق ، واختيار موقع واحد في كل بلد ليصبح غابة اي أف التي نرعاها ونمولها. ستقوم عدن بزراعة 3 ملايين شجرة نيابة عنا في عام 2021 ، وسوف تنمو الجهود بمرور الوقت حيث نضيف المزيد من الشركاء والمواقع.

اخترنا مشاريع تشجير عدن كأول شريك لنا في غابة اي أف بسبب مهمتها في استعادة الغابات الصحية مع خلق فرص اقتصادية في المجتمعات الريفية في جميع أنحاء العالم. توفر عدن فرص عمل بأجر عادل للقرويين ، وتوظفهم وتدريبهم على زراعة الأشجار ، وبناء البنية التحتية التي تدعمهم ، والحماية من قطع الأشجار غير القانوني والصيد الجائر والتهديدات الأخرى. لقد زرع إيدن أكثر من 485 مليون شجرة وخلق أكثر من 26000 فرصة عمل عبر المجتمعات في هاييتي وهندوراس وإندونيسيا وكينيا ومدغشقر وموزمبيق ونيبال ونيكاراغوا.

تأثير بيئي طويل المدى

ستخلق غابات اي أف تأثيرًا بيئيًا طويل المدى من خلال إعطاء الأولوية لأشجار الأنواع المحلية التي يمكنها تحمل الضغوط البيئية ، وأداء مجموعة من خدمات النظام البيئي (مثل تنظيم الرواسب وحماية العواصف) وعزل الكربون بمعدلات عالية. خذ غابات المانغروف. على سبيل المثال ، تزدهر هذه الأشجار القوية في المناطق الساحلية الموحلة غالبًا ما تتأثر بشدة بالعواصف. تزيل كل غابة منغروف حوالي 12.3 كيلوجرامًا (27 رطلاً) من الكربون كل عام أو حوالي 308 كيلوجرامًا (680 رطلاً) على مدار حياتها.

قالت ديبرا كروفورد ، رئيسة التطوير في مشاريع تشجير عدن: "في حين أن السفر يمكن أن يكون جزءًا مهمًا من التعرف على العالم ، فمن الأهمية بمكان إيجاد حلول مستدامة تعوض تأثيره البيئي". "ستساعد أعمال إعادة التحريج التي تقوم بها إي أف على تقليل انبعاثات الكربون مع توعية الجيل القادم بالدور الذي يمكن أن يلعبه في دعم البيئة والمجتمعات المحلية."

بالإضافة إلى مبادرة غابة اي أف ، نركز على العديد من المجالات الأخرى للوصول إلى هدفنا مرحبا صفر ، بما في ذلك الانتقال إلى المواد المعاد تدويرها لحقائب الظهر الشهيرة من اي أف ؛ زيادة تقليل النفايات في مكاتبنا ومدارسنا ؛ تحسينات التشغيل وسلسلة التوريد لتقليل انبعاثات الكربون ؛ والبرامج والخبرات التعليمية التي تركز على الاستدامة. سنقدم أيضًا موارد رقمية لإيصال أهدافنا وسنقدم تقارير منتظمة عن تقدمنا بينما نحرز تقدمًا نحو صافي الكربون.

التزامات السفر المسؤولة من إي أف

إن التزامنا بحياد الكربون Hello Zero يكمل التزامات السفر المسؤولة الخاصة بنا ، بما في ذلك التزامنا التاريخي برفاهية الحيوان والتعاون مع World Animal Protection. في عام 2018 ، أصبحت إي أف أول شركة تعليم دولية تطور بروتوكولات لأفضل ممارسات رعاية الحيوان عبر جميع البرامج وتجنب الأماكن السياحية التي لا تلبي هذه المعايير.

السفر هو وسيلة قوية لتعزيز فهم واحترام الناس والثقافات والأماكن في العالم. مع إطلاق Hello Zero: ومبادرة EF Forest ، سنعمل مع مجتمعنا العالمي بأكمله معًا للمساعدة في ضمان مستقبل مشترك أكثر استدامة للجميع.